الثلاثاء، 19 أبريل 2016

ميزة رائعة لا تعرفها مخفية في تطبيق واتس آب إكتشفها الأن ، خاصية سرية !

يعتبر تطبيق واتس أب من بين أفضل التطبيقات في العالم و التي إكتسحت و تربعت على عرش تطبيقات الدردشة في وقتنا الحالي . وبكونه يتوفر على العديد من المزايا ناهيك ،، عن التحديثات الدورية التي يستمتع بها و التي تأتي بالمزيد من الخاصيات الجديدة ، و من بين بعض المزايا المخفية في واتس أب و التي قد لا يعرفها ،العديد من مستعملي هذا التطبيق هي معرفة الوقت الحقيقي الذي قرأ فيه ، الشخص الذي سبق و قمت بإرسال له رسالة على الواتس أب.



http://goo.gl/cwBVGb

في هذا الموضوع سوف أريكم ميزة رائعة جدا من خلالها تستطيعون معرفة الوقت الحقيقي الذي قرأ فيه الشخص الذي سبق ، و قمت بإرسال له رسالة معينة سواء كانت رسالة صوتية أو نصية . بكل بساطة تنقر بشكل مطول ، على الرسالة إلى أن تظهر لك ،مجموعة من الأدوات في أعلى التطبيق ثم تنقر ، على العلامة المبينة في الصورة التالية:




http://goo.gl/6jHijp


لتظهر لك قائمة بها ثلاث ،مصطلحات أولها " delivered " حيث سوف تعطيك الوقت الذي تم فيه التوصل بالرسالة من قبل ذلك، الشخص الذي أرسلت له الرسالة ، ثانيا  " Seen " و من هنا تتعرف على الوقت الحقيقي الذي تم قرائة فيه الرسالة ثم و أخيرا و إن كانت رسالة صوتية فخيار " Player " يعرفك على الوقت الذي تم فيه الإستماع إلى الرسالة الصوتية.




http://goo.gl/AVzFE3


و عليه فيمكننا القول أن تطبيق واتس أب ،، لا يخلو من ميزات مخفية لا يعرفها إلا القليل ،، من مستخدمي هذا التطبيق ،، كما أتمنى في الأخير أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم و إن كان ذلك ، بالفعل بمشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعميم الفائدة.